القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » عسكر العنزي: لم أخرج عن مشاورات أبناء القبيلة وسأمثل فئات الدائرة كافة

التاريخ : 30/03/2008

 

30/3/2008 - أكد مرشح الدائرة الانتخابية »الرابعة« عضو المجلس البلدي عسكر العنزي انه مرشح الجميع وانه ينطلق في ترشحه لعضوية مجلس الامة من مبادئ الصدق والامانة التي تعامل ومازال يتعامل بها مع اخوانه ابناء الدائرة، مشيرا الى انه يضع مسألة الاهتمام بعيادة وصحة وسلامة المواطنين على رأس اولوياته.
ونفى العنزي ما يردده البعض عن خروجه عن مشورة اخوانه ابناء القبيلة، مشددا انه لا يمكن ان يخرج عن مشورة اشقائه وان ما يتداول في هذا الشأن ما هو الا محض افتراء واشاعات هدفها التكسب الانتخابي الرخيص مؤكدا في الوقت نفسه انه مازال يتشاور وانه مرشح الجميع ويسعى لخدمة ابناء الدائرة بكل صدق وامانة.
وحض العنزي المرشحين لانتخابات مجلس الامة على ضرورة استغلال فرص لقاءاتهم واجتماعاتهم مع ابناء دوائرهم لجهة تلمس مشاكلهم والوقوف على القضايا التي تشغلهم تمهيدا للبحث عن الحلول الناجعة لها.
ونوه العنزي الى بالحاجة التي باتت ملحة لتعاون الناخب والمرشح لجهة البحث عن حلول مناسبة سواء للقضايا العامة او القضايا الطارئة، مشيرا الى ان مطالب ومقترحات ابناء الدائرة الانتخابية الرابعة ستجد الاهتمام الكافي والحرص على متابعتها مع جهات الاختصاص، متمنيا ان يشارك الجميع في العملية الديموقراطية وان يختار المواطنون المرشح القادر على ايصال مطالبهم الى جهات الاختصاص وتمثيلهم في مجلس الامة خير تمثيل.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1348597