القسم : الأخــــبار
التاريخ : 30/03/2008

 الكاتب : المحرر البرلماني
المصدر : alwatan.com.kw


 

30/3/2008 - أكد مرشح الدائرة الانتخابية »الرابعة« عضو المجلس البلدي عسكر العنزي انه مرشح الجميع وانه ينطلق في ترشحه لعضوية مجلس الامة من مبادئ الصدق والامانة التي تعامل ومازال يتعامل بها مع اخوانه ابناء الدائرة، مشيرا الى انه يضع مسألة الاهتمام بعيادة وصحة وسلامة المواطنين على رأس اولوياته.
ونفى العنزي ما يردده البعض عن خروجه عن مشورة اخوانه ابناء القبيلة، مشددا انه لا يمكن ان يخرج عن مشورة اشقائه وان ما يتداول في هذا الشأن ما هو الا محض افتراء واشاعات هدفها التكسب الانتخابي الرخيص مؤكدا في الوقت نفسه انه مازال يتشاور وانه مرشح الجميع ويسعى لخدمة ابناء الدائرة بكل صدق وامانة.
وحض العنزي المرشحين لانتخابات مجلس الامة على ضرورة استغلال فرص لقاءاتهم واجتماعاتهم مع ابناء دوائرهم لجهة تلمس مشاكلهم والوقوف على القضايا التي تشغلهم تمهيدا للبحث عن الحلول الناجعة لها.
ونوه العنزي الى بالحاجة التي باتت ملحة لتعاون الناخب والمرشح لجهة البحث عن حلول مناسبة سواء للقضايا العامة او القضايا الطارئة، مشيرا الى ان مطالب ومقترحات ابناء الدائرة الانتخابية الرابعة ستجد الاهتمام الكافي والحرص على متابعتها مع جهات الاختصاص، متمنيا ان يشارك الجميع في العملية الديموقراطية وان يختار المواطنون المرشح القادر على ايصال مطالبهم الى جهات الاختصاص وتمثيلهم في مجلس الامة خير تمثيل.