القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : أخبــــار الجهراء » مستشفى الجهراء افتتح «الملصق الطبي» تحت شعار «Stop violence»

التاريخ : 16/05/2008

 

16/5/2008 - افتتح مدير مستشفىالجهراء الدكتور خالد العبدالغني يوم «الملصق الطبي الرابع لمستشفى الجهراء بمشاركة 60 ملصقا من مختلف التخصصات الطبية».
وقال الدكتور العبدالغني ان «نسبة المشاركة في هذه السنة تجاوزت العام السابق حيث كان عدد المشاركين في العام السابق لايزيد على 42 ملصقا مايدل على ان مستشفي الجهراء استطاع استقطاب عدد اكبر من المشاركين في هذا العام من مختلف مستشفيات الكويت وذلك يعود إلى حسن التنظيم ومساعدتهم في طباعة الملصقات الطبية المختلفة وتقديمها على احسن وجه».
ولفت إلى ان «مستشفى الجهراء يفخر كونه الوحيد الذي تنظم مثل هذه المعارض العلمية للعام الرابع على التوالي ولا يسبقه في ذلك سوى جامعة الكويت».
واضاف ان «المعرض سيستمر لمدة ثلاثة ايام وستقوم اللجنة العلمية باختيار افضل 6 مشاركين وسيتم توزيع الجوائز والشهادات في الحفل الختامي للمعرض».
وذكر العبدالغني ان معهد الكويت للاختصاصات الطبية قام مشكورا باعتماد هذا المعرض كبرنامج علمي وتم اقرار نقاط التعليم الطبي المستمر للمشاركين والحضور وهذه تعتبر سابقة مقارنة بالاعوام السابقة، كما افاد انه «للمرة الاولى تم اعتماد شعار توعوي للمعرض وهو يحمل عنوان «Stopviolence» وقف العنف ضد العاملين في المجال الصحي من هيئة طبية واداريين حيث عانى الكثيرون من العاملين على مدى العام السابق من العنف اللفظي والجسدي دون ان يكون هناك رادع حقيقي من القانون».

الكاتب : سلمان الغضوري

المصدر : alraimedia.com

اضغط

مدينة الجهراء - 2018
عدد الزوار: 933426