القسم : أخبــــار الجهراء
التاريخ : 16/05/2008

 الكاتب : سلمان الغضوري
المصدر : alraimedia.com


 

16/5/2008 - افتتح مدير مستشفىالجهراء الدكتور خالد العبدالغني يوم «الملصق الطبي الرابع لمستشفى الجهراء بمشاركة 60 ملصقا من مختلف التخصصات الطبية».
وقال الدكتور العبدالغني ان «نسبة المشاركة في هذه السنة تجاوزت العام السابق حيث كان عدد المشاركين في العام السابق لايزيد على 42 ملصقا مايدل على ان مستشفي الجهراء استطاع استقطاب عدد اكبر من المشاركين في هذا العام من مختلف مستشفيات الكويت وذلك يعود إلى حسن التنظيم ومساعدتهم في طباعة الملصقات الطبية المختلفة وتقديمها على احسن وجه».
ولفت إلى ان «مستشفى الجهراء يفخر كونه الوحيد الذي تنظم مثل هذه المعارض العلمية للعام الرابع على التوالي ولا يسبقه في ذلك سوى جامعة الكويت».
واضاف ان «المعرض سيستمر لمدة ثلاثة ايام وستقوم اللجنة العلمية باختيار افضل 6 مشاركين وسيتم توزيع الجوائز والشهادات في الحفل الختامي للمعرض».
وذكر العبدالغني ان معهد الكويت للاختصاصات الطبية قام مشكورا باعتماد هذا المعرض كبرنامج علمي وتم اقرار نقاط التعليم الطبي المستمر للمشاركين والحضور وهذه تعتبر سابقة مقارنة بالاعوام السابقة، كما افاد انه «للمرة الاولى تم اعتماد شعار توعوي للمعرض وهو يحمل عنوان «Stopviolence» وقف العنف ضد العاملين في المجال الصحي من هيئة طبية واداريين حيث عانى الكثيرون من العاملين على مدى العام السابق من العنف اللفظي والجسدي دون ان يكون هناك رادع حقيقي من القانون».