القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » محمد هايف: التصعيد في إزالة الدواوين مرفوض

التاريخ : 06/04/2008

6/4/2008 - دعا مرشح الدائرة الرابعة الامين العام لتجمع ثوابت الامة محمد هايف المطيري الحكومة الى عدم التصعيد بشأن تنفيذ قرار ازالة دواوين الشعب الكويتي، لان هذه الخطوة ستكلف الحكومة والشعب الكويتي معا ماديا ومعنويا، مضيفا ان الشعب الكويتي لا يستحق من حكومته هذه المعاملة القاسية وغير الحضارية والتي تخلو من معاني الانسانية، حيث تصل الى الاهانة بتدمير الممتلكات وتشويه صورة البلاد. وقال إن الاقدام على هذه الخطوة يزيد من الضعف الحكومي المتردي ولا يقويها، موضحا ان الشعب الكويتي سيقف ضد اي تصرفات خاطئة وقرارت طائشة غير مسؤولة لا تقوم على دراسة او دارية، مشيرا الى ان ازالة الدواوين تكلف الشعب الكويتي ملايين الدنانير.
وأكد ان هذه الدواوين شيدت وازداد بناؤها بناء على تطمينات من المسؤولين على انهم سيجدون حلا عادلا لهذه المشكلة من وضع ضوابط ورسوم وغيرها أسوة بتجاوازت المحلات التجارية في منطقة الشويخ وغيرها، محذرا الحكومة من انها ستتسبب باقدامها على إزالة الدواوين في نقل هذه المشكلة لوسائل الاعلام المحلية والخارجية من قنوات وصحافة وفضائيات، مما سيظهر الكويت على أنها دولة غير ديمقراطية.
وأضافوا اننا سنضطر آسفين الى وصف حكومة الكويت الحالية بأنها تنتهج اساليب دكتاتورية تجاه شعبها، موضحا ان ما تصر عليه الحكومة بشأن الدواوين هو اصرار على الخطأ وافتعال أزمة حقيقية في البلاد قد تريد الحكومة منها امراً آخر، فالتضييق على الحريات وفقدان العدالة بتطبيق القانون يدخل البلاد في نفق مظلم لا نعلم نهايته.
وشدد على أنه يجب الا تترك الحكومة تسير بالبلاد الى جهة غير معلومة وتنفذ قرارت غير مسؤولة تزيد من تفاقم الوضع وإدخال البلاد في دوامة من الصراع الداخلي غير محمود العواقب. واضاف «نحن نأمل من تدخل أمير البلاد حفظه الله ورعاه لتدارك الوضع ووقف قرارت الحكومة بشأن الدواوين، فقد عهدنا اميرنا المفدى، وفقه الله لما يحب ويرضى يتدخل في الوقت المناسب وهو قريب من شعبه يشعر بمعاناته فيحزن سموه ما يحزنه ويسره ما يسره».

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067052