القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » مطلق المرشاد: رؤيتي تعتمد على الوحدة الوطنية ومحاربة الفساد

التاريخ : 04/04/2008

4/4/2008 - أكد مطلق المرشاد مرشح الدائرة الرابعة على »ترسيخ الوحدة الوطنية والتكاتف والتلاحم بين مختلف فئات المواطنين الكويتيين دون النظر إلى انتماءاتهم القبلية أو المذهبية فالجميع كويتيون نشأوا على هذه الارض وتمتعوا بخيراتها فاصبح حقا للكويت ان ندين لها جميعاً بالولاء والانتماء وأن نبادلها عطاء بعطاء مؤكدا أن تلاحم الكويتيين وراء حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ـ حفظه الله ورعاه ـ اصبح مطلبا لتحقيق رفعة وعزة الكويت.
وأوضح المرشاد ان توقف عجلة التنمية وتعطل تنفيذ مشاريع الكويت الكبرى جعل الكويت تتذيل قائمة دول مجلس التعاون الخليجي في التنمية، بالاضافة الى ان تكلفة هذه المشاريع تضاعفت اضعافا كثيرة، وتسببت بضياع الفرص الوظيفية لشباب الكويت ما ادى الى انتشار البطالة وفقد العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي كان يمكن لها ان تجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا مهما في المنطقة يمكنها من استعادة دورها الذي فقدته نتيجة غياب الأولويات من مجلس الأمة والحكومة.
وأضاف المرشاد ان الكويت هي خيارنا الاول وحب الكويت سلوك يتعلمه الصغير والكبير مع مراحل الحياة المختلفة وبالتالي فان هذا الحب يفرض على الناخب الكويتي ان يحسن اختيار ممثليه لعضوية مجلس الأمة.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067403