القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » الحجي..انتخابات مجلس الأمة في ال17 من مايو ومرسوم الدعوة اليها يصدر الأثنين القادم

التاريخ : 20/03/2008

 أعلن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء فيصل محمد الحجي بوخضور اليوم ان انتخابات أعضاء مجلس الأمة ستجري يوم السبت الموافق ال17 من مايو المقبل موضحا أن مرسوم الدعوة للانتخابات سيصدر يوم الأثنين القادم.


وقال الحجي في تصريح صحافي انه بناء على المرسوم الذي أصدره حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت حفظه الله ورعاه بحل مجلس الأمة وفقا للمادة 107 من الدستور واعمالا لنص المادة 18 من القانون رقم 35 لسنة 1962 بشأن انتخابات أعضاء مجلس الأمة سيصدر مرسوم لدعوة الناخبين لانتخاب أعضاء مجلس الأمة يوم الأثنين القادم الموافق 24 مارس 2008 م

على أن تجرى الانتخابات يوم السبت 12 جمادى الأولى سنة 1429 هي الموافق 17 مايو 2008 م.


وأضاف "كما سيتم تكليف الجهات المعنية لاستكمال كافة الاجراءات اللازمة لعملية الانتخاب لتمكين الناخبين والناخبات من ممارسة واجبهم الوطني بسهولة ويسر.
وختم بوخضر تصريحه سائلا المولى المولى القدير التوفيق والسداد لكل ما فيه صالح بلدنا في ظل حضرة صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد حفظهما الله ورعاهما.

الكاتب : المشرف

المصدر : kuna.net.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1364563