القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » الشهري: نرفض رصد المواقع الإلكترونية

التاريخ : 02/04/2008

 

2/4/2008 - دعا مرشح الدائرة الرابعة بدر الشهري إلى ارجاء الحكومة حملة ازالة الدواوين المقامة على املاك الدولة إلى ما بعد انتهاء الانتخابات.
وشدد على اهمية اعطاء المجلس البلدي الصلاحية الكافية في اصدار القرارات التي تنظم عملية استغلال المواطنين لاراضي املاك الدولة وفق الآلية التي يراها مناسبة داعيا إلى اعطاء تراخيص لتلك الدواوين تماما مثل ما هو مطبق على الحدائق المنزلية ومظلات السيارات وبرسوم رمزية يتم تحديدها بدلا من الخسائر المادية التي سيتكبدها المواطن صاحب الديوانية المخالفة.
ودعا الشهري «ابناء الدائرة الرابعة إلى ضرورة اختيار المرشح صاحب الكفاءة والسمعة الطيبة الذي يستطيع تمثيلهم في المجلس خير تمثيل بعيدا عن تحقيق المطامع الشخصية».
واشار إلى «اهمية التعرف على مقترحات وقضايا المواطن والاهالي لتصبح من اولويات العمل لحلها عند دخول المجلس».
ورأى ان انتخابات 2008 ستكون بمثابة انتخابات تاريخية للمرأة والرجل داعيا إلى استغلالها بشكل افضل من السابق لتجديد الدماء في مجلس الامة ولتحريك التنمية في البلاد خصوصا في ظل استياء وتذمر الشارع الكويتي من الصراعات والتأزيم الذي وقع بين السلطتين على حساب المواطن».
وشدد على ضرورة تواجد حكومة قوية ذات استراتيجية واضحة المعالم وقابلة للتنفيذ للارتقاء بالخدمات التي تقدم للمواطن بعد ان اهملت الخدمات الصحية والبنية التحتية لفترة من الزمن.
وشدد على «ضرورة حفظ الحريات والحفاظ على حقوق المواطنين وحرياتهم رافضا تصريح احد المسؤولين بان هناك شركة متخصصة في مجال الاتصالات تقوم برصد المواقع الالكترونية والرسائل الهاتفية».
واضاف ان المادة 39 من الباب الثالث من الدستور تصون حرية المواطن في المراسلة البريدية والبرقية والهاتفية فما السبب في تواجد مثل هذه الشركة المتخصصة التي تقوم بعملية الرصد؟!».

الكاتب : عفت سلام

المصدر : alraimedia.com

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1364585