القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » صاهود: الحكومة ضعيفة والشارع الكويتي متشائم

التاريخ : 31/03/2008

31/3/2008 - اعرب مرشح الدائرة الرابعة د. هلال صاهود عن اسفه لما وصلت إليه الامور بين مجلس الامة والحكومة من مشاحنات وتجاوز البعض الادب وتوجيه الشتائم مما اثر سلبا على تشريع القوانين التي تهم المواطن.
وانتقد صاهود انشغال اعضاء المجلس عن المصلحة العامة وذلك لدخولهم في مهاترات وجدال لا يغني ولا يسمن من جوع.
واضاف صاهود في تصريح للصحافيين ان الشارع الكويتي تشاءم من أي تعاون بين المجلس والحكومة جراء المشاحنات والمشاورات الاخيرة بين الطرفين، وكذلك الوصول الى سبعة استجوابات في سنتين وتشكيل اربع حكومات مما تعد سابقة خطيرة في الحياة الديموقراطية، فكلما تأقلم المجلس مع حكومة استقالت وأتت أخرى ليعيد النواب ترتيب اوراقهم مع الحكومة الجديدة، وبالتالي يؤدي الى ضياع الوقت والجهد المبذول وحدوث استياء عام لدى المواطنين.
وطالب الحكومة باختيار عناصر فاعلة في المستقبل فنحن لا نريد وزراء من أجل المنصب فقط، خاصة ان الكويت تمتلك وفرة مالية يجب ان يستفيد منها المواطن.
وألمح صاهود الى ان جميع مرشحي قبيلة عنزة الذين طرحت اسماؤهم لا يقلون عن بعضهم البعض من ناحية الكفاءة والخبرة والشهادات العليا، حيث اجتمعت القبيلة عدة مرات وتشاورت لتزكية عدد من ابناء القبيلة لخوض الانتخابات العامة في السابع عشر من مايو المقبل، موضحا فضل رجال القبيلة ووجهائها في اقرار الامور، بعيدا عن الانتخابات الفرعية المجرمة قانونيا وابعاد ابناء القبيلة عن مواجهة المشاكل.

الكاتب : دانة حيوك

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1364553