القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » سماوي يشيد بتوجهات رئيس الحكومة الإصلاحية

التاريخ : 31/03/2008

31/3/2008 - أشاد مرشح الدائرة الرابعة د. فهد سماوي الظفيري بالتوجهات الإصلاحية التي أعلنها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد، لاسيما ما يتعلق بنزاهة العملية الانتخابية إضافة إلى حرص سموه على محاربة كل ما يشوه الديموقراطية في الكويت من خلال تقديم المال السياسي والمعاملات لمصلحة بعض المرشحين.
وبيّن السماوي ان الانتخابات الماضية تحدت حالات كثيرة كان الهدف من ورائها تشويه إرادة الأمة لإيصال بعض المرشحين إلى مجلس الأمة.
وأضاف سماوي ان الشعب الكويتي عايش تلك التدخلات غير المشروعة التي حالت دون وصول الشرفاء والنزهاء من أبناء الشعب الكويتي إلى قبة البرلمان مؤكداً ان الخطوة التي أعلن عنها سموه والمتمثلة بمنع استقبال معاملات المرشحين لحين انتهاء العملية الانتخابية هي خطوة في الطريق لحماية الديموقراطية في الكويت.
كما أشاد سماوي بما أعلن سمو رئيس مجلس الوزراء بمحاربة ظاهرة شراء الذمم متمنياً أن تكون كلمات سموه واقعاً ملموساً يشعر به الناخب الكويتي وخصوصاً ان بعض بوادر شراء الذمم ظهرت في عدد من الدوائر الانتخابية.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067733