القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » خضير العنزي: قطب حكومي يتدخل بالملايين لـ «الابن المدلل» في الرابعة

التاريخ : 27/03/2008

 

27/3/2008 - دعا النائب السابق مرشح الدائرة الرابعة خضير العنزي اطرافا رئيسة في السلطة والاسرة الحاكمة الى «تنفيذ رغبة القيادة السياسية بكف يدها عن التدخل في الانتخابات»، مؤكدا ان «رائحة الدعم الملايينية فاحت رائحتها لمرشح الدائرة الرابعة الابن المدلل للقطب الحكومي».
وقال ان «الشعب الكويتي والشرفاء في الدائرة الرابعة من قبيلتي ومن القبائل الشريفة ستسقط رأس الفساد الذي بدأ يطل في الدائرة في شراء للذمم وتدمير للاخلاق وبيع للمواطنة».
واضاف خضير العنزي: «نقول لهذا القطب الحكومي انك بهذا التدخل تقضي على ما تبقى لديك من رصيد لدى الشعب الكويتي بعد الضعف والتردد وهدر الهيبة للدولة والنظام في سياسات الحكومة التي تعتبر بحكم المقالة من ضمير الشعب»، مبينا ان «شيوخ القبائل واعيان ووجهاء القبائل والعوائل الكريمة من حضر وبدو بدأ يتكشف لهم رأس فاسد جديد وراءه اطراف في الاسرة الحاكمة وهو امر يدعونا ويدعو الشرفاء من اهل البلاد من ابناء الوطن الى انقاذ البلاد من فسادهم».
وذكر ان «الحركة الدستورية ارسلت تحذيرا لهذا المعني الذي بدأ يتلاعب ويتدخل بشكل سافر هادراً الاحترام لهذه الامة وللمواطنين».

 

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105571