القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » نواب الدائرة الرابعة: جغرافيا وشريعة وعلوم سياسية ودبلوم وثانوية

التاريخ : 19/05/2008

19/5/2008- أعلنت النتائج النهائية للنواب العشرة الذين فازوا في الدائرة الرابعة فى انتخابات مجلس الامة للفصل التشريعي الثاني عشر.
وفيما يلي نبذة مختصرة عن السير الذاتية للنواب الفائزين عن الدائرة الرابعة.


ـ1 مسلم محمد حمد ناصر البراك من مواليد 1956 ويحمل ليسانس جغرافيا وشغل منصب مراقب عام أغذية بمحافظة الفروانية في بلدية الكويت وترأس نقابة العاملين في البلدية والادارة العامة للاطفاء وحاز على عضوية مجلس الامة في الاعوام 1996 و 1999 و2003 و.2006


ـ2 علي سالم الجعيلان الدقباسي من مواليد 1965 ويحمل شهادة الدبلوم في الادارة وعمل فى الادارة العامة للجمارك وحاز على عضوية مجلس الامة عام 2003 و2006 وعضو مجلس ادارة جمعية الرابية التعاونية من 1990 الى 1994 وعضو في المؤتمر الشعبي فترة الغزو وعضو جمعية الصحفيين الكويتية وجمعية العمرية والرابية واتحاد الصحفيين العرب ومنظمة الصحافة العالمية واللجنة السياسية للبرلمان العربي .


ـ3 محمد هايف سلطان عريج المطيري من مواليد 1964حاصل على شهادة البكالوريوس فى الدراسات الاسلامية وعمل إماما وخطيبا في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ورئيس لجنة الفردوس للزكاة والصدقات سابقا وعضو جمعية احياء التراث الاسلامي وأمين عام تجمع الدفاع عن ثوابت الأمة.


ـ4 ضيف الله فضيل ضيف الله ابورمية من مواليد 1957 ويحمل ماجستير صحة عامة وادارة مستشفيات وبكالوريوس طب وجراحة وشغل منصب رئيس وحدة اللجان الطبية ومدير المستشفى العسكري بوزارة الدفاع ومدير مستشفى الجهراء ومدير مستشفى الولادة بوزارة الصحة وعضو فى الجمعية الطبية الكويتية ورابطة اطباء الادارة الصحية كما حاز على عضوية مجلس الامة عام 2003 و.2006


ـ5 سعد علي خالد خنفور الرشيدي من مواليد 1965 حاصل على شهادة الثانوية العامة ويعمل في وزارة الداخلية.


ـ6 ناصر فهد علي فهد الدويلة من مواليد 1956 حاصل على ماجستير علوم عسكرية وليسانس فى الحقوق والشريعة وعمل محامياً وآمر كتيبة لسلاح الدبابات في الجيش الكويتي برتبة عقيد وعضواً فى جمعية المحامين الكويتية ورئيس اللجنة التطوعية لاغاثة الاسرى الكويتيين في العراق.


ـ7 محمد سليمان فلاح سعيد الرشيدي من مواليد 1964 حاصل على الدكتوراه في القانون وعضو هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ورئيس قسم القانون في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.


ـ8 رجا حجيلان شباب المطيري من مواليد 1941 حاصل على الماجستير في الادارة العامة من الولايات المتحدة الامريكية وبكالوريوس ادارة اعمال من جامعة حلوان بالقاهرة وشغل منصب مدير ادارة التطوير والتنمية في وزارة التربية ومستشار نقابة العاملين بوزارة التربية ويحظى بعضوية نادي الصيد والفروسية وعضو مؤسس لنادي النصر الرياضي.


ـ9 حسين قويعان محمد الشريف المطيري من مواليد 1968حاصل على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة الكويت والبورد الكندي في جراحة العظام وزميل كلية الجراحة الملكية الكندية ويعمل استشاري جراحة العظام في مستشفى الرازي ونائب رئيس وحدة الطب الرياضي والمناظير ويحظى بعضوية الرابطة الكويتية لجراحة العظام والجمعية الخليجية لجراحة العظام والاكاديمية الامريكية للجراحة وامين عام الجمعية الطبية الكويتية.


ـ10 مبارك محمد كنيفذ مرزوق الوعلان من مواليد 1959 وحاصل على بكالوريوس علوم سياسية من جامعة الكويت وعمل في السلك الدبلوماسى ملحقا في سفارة الكويت لدى دمشق ويعمل حاليا مدير ادارة العلاقات العامة في الهيئة العامة لتقدير التعويضات عن خسائر العدوان العراقي وعضو لجنة التخطيط والاستشارة في جمعية أهالي الأسرى.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105537