القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » وزارة الداخلية تنفي قيامها بضبط مطلوبين جنائيا ونشر عناصرها يوم الاقتراع

التاريخ : 17/05/2008

 

17/5/2008- كونا – نفت وزارة الداخلية ما تردد حول قيامها بضبط مطلوبين جنائيا ونشر عناصر تنفيذ الاحكام امام لجان الاقتراع يوم الانتخاب، وان مستند اثبات الجنسية لن يستخرج الا لمن ليس عليه قيود امنية، مؤكدة انها «ليس لها اي اساس من الصحة».
وقالت الوزارة في بيان صحفي انه سيتم صرف مستند اثبات الجنسية لكل من فقد شهادة الجنسية من الادارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية، مشيرة الى ان هذا المستند صالح ليوم الانتخاب فقط، وذلك تيسيرا على الاخوة المواطنين لاداء واجبهم الانتخابي. واضاف ان ما نقلته الصحيفة حول خبر ضبط المواطنين امام لجان الانتخاب فهو ايضا خبر «عار من الصحة»، مؤكدة انها «تسعى دوما لمساعدة الاخوة المواطنين على اداء واجبهم الانتخابي وتمكينهم من الادلاء باصواتهم والتيسير عليهم ومساعدتهم ضمن احكام الدستور والقانون». وناشدت الوزارة وسائل الاعلام «توخي الحقيقة قبل نشر او اذاعة اي معلومات قد تؤثر في ارادة الناخبين»، ودعت الجميع الى «عدم تصديق اي معلومات او اخبار غير صحيحة»، لا سيما انها تقوم باطلاع الجميع على حقائق الامور اولا بأول. واكدت الوزارة انها دائما تحرص على راحة الوطن والمواطن ضمن احكام الدستور والقانون، داعية ان يديم على الجميع نعمة الامن والامان.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105598