القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » الوعلان: نستغرب ترسية المصفاة الرابعة قبل الانتخابات

التاريخ : 14/05/2008

 

14/5/2008- استغرب مرشح الدائرة الرابعة لانتخابات مجلس الأمة مبارك محمد الوعلان السرعة التي تم بها ترسية مصفاة النفط الرابعة قبل انتخابات مجلس الأمة القادم، ولماذا لم تتعامل الحكومة في كافة المشاريع الكبرى التي تتعلق بتنمية الكويت وتطويرها بمثل تلك السرعة في اتخاذ القرار، وهل يعني قيام وزير النفط بتشكيل لجنة للترسية اعفائه من المسؤولية بهذا الشأن أنه بَعُدَ عن علامات الاستفهام التي يمكن ان تثار حول هذا الموضوع وليثبت انه لا يد له في هذه الترسية.
وتساءل الوعلان ألم يكن من الاجدى ان تنتظر الحكومة حتى يتم انتخاب مجلس الأمة وتشكيل الحكومة ثم يتم عرض الموضوع من قبل الحكومة على المجلس تطبيقا لمبدأ الشفافية وبعدا عن اية شكوك او علامات استفهام، خاصة وان هناك العديد من المشاريع حبيسة الادراج ولم تقم الحكومة باتخاذ اي اجراء لبدء تنفيذها مع اهميتها البالغة للكويت ولمواطنيها، محذرا من وجود اجندة خفية خلف هذا الموضوع ومؤكدا ان مجلس الأمة القادم قادر بعون الله على كشف الحقائق خلف هذا الموضوع ووضعها امام المواطن.
وشدد الوعلان على ضرورة ان تقدم الحكومة كشفا بقيمة الفوائض المالية التي تحققت بفعل ارتفاع اسعار النفط وكيفية التصرف فيها ليطمئن المواطن على مستقبل بلاده، ويعلم ان حكومته ليس لديها ما تخفيه عنه.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1348602