القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » 58 مرشحاً اعلنوا التزامهم بمبادئ (كفاءة) واعدين بتطبيقها تحت قبة المجلس

التاريخ : 11/05/2008

 

11/5/2008- بين رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة عبدالعزيز الصقعبي ان عدد المرشحين الموقعين على ميثاق كفاءة بلغ حتى الان 58 مرشحاً بعد الانتهاء من المرحلة الرابعة لجولة الحملة في الدائرة الرابعة مبيناً ان المرشحين الموقعين على الميثاق وضعوا على عاتقهم مهمة عظيمة وامانة يجب ان يلتزموا بها والمتمثلة في الإصلاح في البلاد.
واشار الصقعبي في تصريحه خلال اقامة حملة التواقيع لمشروع (كفاءة) في الدائرة الرابعة في جمعية المعلمين في الجهراء إلى ان الاتحاد حين وضع بنود الميثاق كان يهدف إلى تسليط الضوء على مجموعة من القضايا التي نعتقد بأنها يجب ان تكون من اولويات نواب المستقبل موضحاً انه يجب ان تتوافر في المرشح الصفات التي نحتاج إليها في المرحلة المقبلة المميزة للرجل الكفء.
وبين الصقعبي ان من برز علامات الكفاءة ان يتحلى المرشح بصفات الامانة والنزاهة والاخلاق البرلمانية بالاضافة إلى امتلاكه لبرنامج انتخابي واضح وقابل للقياس والتطبيق واستعداده لتبني القضايا المهمة التي تحتاج إليها الكويت في الفترة الراهنة كقانون كشف الذمة المالية وتفعيل قانون86/60 المعطل والذي ينص على الزام الحكومة بطرح خطتها التنموية واحترام سيادة القانون والاغلبية البرلمانية وغيرها من الامور المهمة المدرجة في ثنايا الميثاق.
واعرب الصقعبي عن اعتقاده وزملائه في الحملة ان هناك مجموعة طيبة من المرشحين الاكفاء الذين وقعوا على بنود الميثاق وتعهدوا امام الشعب الكويتي بتنفيذ ما جاء فيه وتبني قضاياه متمنياً منهم ان يحملوا هذه الرسالة بصدق بعد وصولهم إلى قبة البرلمان مضيفاً انه يجب علينا كحركة طلابية ان نجتهد في دعم هؤلاء الاشخاص الكفاءات من اجل الوصول إلى المجلس بكل الوسائل الممكنة بعد ان عاهدونا بتبني قضايانا ورداً لجميلهم مؤكداً انه يجب على المرشحين المشاركين في الحملة ان يعوا بأن الحركة الطلابية الكويتية تنتظر منهم الكثير وستتابع الميثاق بعد الانتخابات لتتأكد من التزامهم به وبما عاهدوا الشعب الكويتي.
ومن جانبهم اكد مرشحو الدائرة الرابعة المشاركون في التوقيع على ميثاق (كفاءة) حرصهم على الالتزام بما جاء في الميثاق من التزامات وقضايا وهموم مبينين انه اذا حالفهم الحظ في الفوز في انتخابات المجلس الحالية والوصول إلى عضوية المجلس فإنهم سيقومون مباشرة بتفعيل هذه البنود والعمل على تحقيقها في اقرب فرصة معربين عن خالص شكرهم وتقديرهم للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة على هذه المبادرة الشبابية القيمة التي تؤكد حرص القائمين عليها على مصلحة الكويت اولاً واخيراً.

الكاتب : فواز العجمي

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1364534