القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » نايف العنزي: تجنيس البدون ينمي ولاءهم للكويت

التاريخ : 11/05/2008

 

 

11/5/2008- أكد مرشح الدائرة الرابعة نايف عبدالعزيز العنزي ضرورة إنهاء معاناة غير محددي الجنسية، مشيراً إلى أن هناك الكثير من الحلول التي قد طرحت على الساحة السياسية سابقا إلا أنه لم يتم الأخذ بها بعين الاعتبار وخاصة فيما يخص حملة إحصاء 65 والمشاركين في الحروب ومنها حرب التحرير، هذا إضافة إلى أبناء الكويتيات، متسائلا ما فائدة حقوقهن السياسية دون منح الجنسية لأبنائهن الذين ولدوا وترعروا على هذه الأرض الطيبة.
وقال بأنه من المخجل أن يقوم بعض النواب السابقين أو المرشحين الجدد بدغدغة مشاعر هذه الفئة المظلومة من خلال الشعارات الرنانة التي سئمنا من الاستماع لها دون وجودها على أرض الواقع »ما الذي تريده هذه الفئة التي لا تعرف سوى الكويت وطناً لها غير الاستقرار والعيش بأمان مع توفير كافة المتطلبات الحياتية«.
وطالب العنزي النواب ممن يحالفه الحظ في الجلوس تحت قبة البرلمان أن يساهم بجدية في حل هذه المشكلة التي بدأت تسيء إلى الديموقراطية في الكويت، وأساءت للحكومة أمام منظمات حقوق الإنسان الدولية، مشيداً بجهود وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد في حل وإنهاء معاناتهم من خلال تجنيسهم في المراحل الماضية، والتي ساهمت في إثلاج صدور هذه الفئة مما ينمي ذلك الولاء ويعزز طاقاتهم في العطاء من أجل الوطن متمنيا أن تقوم الحكومة بتسهيل جميع معاملاتهم كما كان الأمر في السابق وفتح باب التسجيل لهم سواء في وزارة الداخلية أو الدفاع أو الوزارات الأخرى.


الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1356397