القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » عواد الظفيري: تفعيل القوانين بحاجة إلى تعاون السلطتين

التاريخ : 09/05/2008

 

9/5/2008- اكد مرشح الدائرة الرابعة د.عواد الظفيري على وجود حرية اقتصادية كاملة في الكويت وان هذه الحرية بحاجة الى آلية العرض والطلب من اجل تفعيل القوانين والتشريعات الاقتصادية وتطبيقها على ارض الواقع، موضحا ان هذا يحتاج تعاون السلطتين.
وطالب بالاستفادة من الفوائض المالية في رفع كفاءة البنية التحتية من طرق وكهرباء وجسور وغيرها من المشاريع وكذلك تطوير الخدمات، اضافة الى خلق فرص العمل للكوادر الوطنية لخدمة الاقتصاد، وقال: هنا يجب محاربة الاحتكار، خاصة ان الكويت مطالبة بموجب الاتفاقية الدولية »W.T.O« بفتح المجال للحرية الاقتصادية، ولا شك ان هذا يعطي مجالا وفرصة لاقامة المشاريع في مختلف المجالات بالشفافية والعدالة على الجميع وليس للتنفيع.

مشاريع الخصخصة

واشار د.الظفيري الى اهمية مشاريع الخصخصة »B.O.T« لنقل التكنولوجيا وخلق فرص العمل وتنمية البنية التحتية، مشيرا الى انه يجب دراسة مشاريع الخصخصة بشكل عادل والتركيز على الافراد ايضا.

الكاتب : عباس دشتي

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067058