القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » فيصل الحمد: الشعب الكويتي يأمل في مجلس قوي

التاريخ : 09/05/2008

 

9/5/2008- اشار مرشح الدائرة الرابعة د. فيصل محمد العنزي الى ان الشعب الكويتي متعطش لنتائج الانتخابات وأنه يعقد آمالاً كبيرة على المجلس القادم، وانه يتطلع الى آمال وامنيات كثيرة، خاصة بعد التوقف الذي اصاب التطوير والتنمية مشيرا الى ان هذه الأمنيات والأماني هي ايضا تنصب ضمن الاهداف التي نود ان نحققها للشعب الكويتي في ظل المجلس القادم، وفي ظل وصول اكبر عدد من التكتلات، حيث سيظهر في الساحة الكثير من الاجندات والبرامج والخطط المستقبلية من اجل الإصلاح والتنمية، عكس النواب المستقلين الذين يحملون اجندة منفردة ولا يمكن تطبيقها، خاصة وان كان كل الاعضاء مستقلين فهناك 50 عضوا مع 50 برنامجا عندهم ولا يمكن تحقيق اي هدف من هذه الاجندة او البرامج.
واضاف د. الحمد بان اكثر المرشحين يسعون لإيصال تكتلات كبيرة ولديها استراتيجية ورؤى واضحة وتتجه الى الاصلاح والتنمية والتطوير، ووفقا للتوزيع الحالي للدوائر فإنه يصعب ان يصل تكتل الى المجلس بعشرة أفراد.
وقال ان املنا كبير في التكتلات بالتعاون مع بعضها وفق الفكر والتوجه والاجندة المشتركة من اجل العمل من خلاله للمزيد من التشريعات ومضاعفة الرقابة حتى نجعل الكويت اكثر ازدهاراً في جميع المجالات والمزيد من الاهتمام بحقوق الانسان اضافة الى التطور والتنمية في مستوى الخدمات.


الكاتب : عباس دشتي

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067410