القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » د.حسين قويعان: المرحلة المقبلة حساسة ومفصلية

التاريخ : 07/05/2008

 

7/5/2008- ثمن مرشح الدائرة الرابعة د. حسين قويعان المطيري تزكية قبيلة مطير له ليكون ممثلا لها مع زملائه مرشحي القبيلة مبارك الوعلان ومحمد هايف ورجا حجيلان، مؤكدا انه مرشح لجميع ابناء الدائرة بكل طوائفهم وانتماءاتهم، لافتا الى ان قبيلة مطير جزء من ابناء الشعب الكويتي، الذي نسعى الى خدمته وتحقيق تطلعاته وطموحاته من خلال مجلس الأمة.
وقال قويعان: سنبذل الجهد لنكون عند حسن ظن اخواننا ابناء الدائرة الرابعة جميعا وسنحافظ بإذن الله على ما قطعنا به العهد على انفسنا من العمل بصدق وامانة، واضعين أعيننا وهدفنا خدمة بلدنا الكويت وشعبها الأبي، فان نجحنا في هذا فمن عند الله وحده، وان قصرنا فمن أنفسنا، ونسأل الله ان يعيننا على حمل الأمانة حتى نبلغ رضا الله عز وجل ثم رضا اخواننا المواطنين.
وأكد قويعان ان ما قامت به قبيلة مطير اليومين الماضيين لا يعدو كونه عمليتي تنظيم وتنسيق في ما بين المرشحين من ابنائها في الدائرة لتوحيد كلمتهم وتقريب الآراء وتوحيد المساعي وتزكية من يعتقدون انهم قادرون على حمل الأمانة لتمثيلهم في خوض هذه الانتخابات والكلمة الفصل في هذا كله لابناء الدائرة عموما الذين نسعى لان نكون عند حسن ظنهم وان ننال شرف تمثيلهم في البرلمان.
وقال قويعان ان المرحلة المقبلة دقيقة وحساسة ومفصلية ولا شك ان المواطن الكويتي أحس بمرارة المرحلة الماضية وما صاحبها من توقف وركود على مختلف الأصعدة بسبب حالة التشنج والتأزيم بين السلطتين، وكذلك العلم بمدى اهمية الدفع بنواب جدد قادرين على إبعاد البلاد عن حالة التشنج،والتعاون مع السلطة التنفيذية لما فيه مصلحة الشعب الكويتي.


الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067732