القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » حسين مزيد: سأستجوب وزير الداخلية في المجلس المقبل

التاريخ : 05/05/2008

 

5/5/2008- شن مرشح الدائرة الرابعة حسين مزيد المطيري هجوما على وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد مؤكدا انه من الشخصيات التي اساءت الى ابناء القبائل وتحاول ان تضع العثرات بين اهل الكويت ونظام الحكم.
واضاف في ندوة جماهيرية مساء أمس الأول في مقره الانتخابي على طريق الدائري السادس ان منصة الاستجواب تنتظر وزير الداخلية الساقط سياسيا في ادارة الأوضاع العامة في الكويت.
وقال مزيد ان ندوتي كانت تحمل عنوان »لنا كلمة« ولكن الظروف المستجدة وتعسف وزارة الداخلية وتحاملها السيئ مع فرعية المطران يتطلب ان نتحدث عن هذه المهزلة التي تقم بها وزارة الداخلية في تعسفها الواضح بالهجوم على أبناء القبائل.
وناشد سمو الأمير »حفظه الله« ورئيس مجلس الوزراء في اقالة وزير الداخلية بعد ان فشل في ادارة البلد واصبح يتخبط في تطبيق القوانين بشكل سافر موضحا لماذا لم تقم وزارة الداخلية في اقتحام البيوت والدواوين لاحدى القبائل التي نظمت عملها التشاوري والانتخابي.
وأوضح مزيد ان التكتلات والاحزاب ينظمون انتخابات فرعية أمام عيون وزارة الداخلية بل ان الدوريات تنظم لهم زحمة المرور في حين أبناء القبائل يتم التعامل معهم بطريقة لا ترتقي الى ادنى مستوى من الاحترام.
ووعد ان خلال 48 ساعة المقبلة سيتم الافراج عن ابناء مطير الذين تم اعتقالهم وان هناك تنسيقا بين مسلم البراك وضيف الله بورمية وسأكون برفقتهما في مقابلة سمو الأمير أو رئيس الحكومة ليتم محاسبة وزير الداخلية الذي أصبح لا يعرف كيف يتعامل مع اهل الكويت وأصبح خصماً لأبناء القبائل واداة في يد الغير.
وقال: اقسم بالله ان منصة الاستجواب ستكون بانتظار وزير الداخلية لانه سقط من كل الحسابات السياسية.

الكاتب : سعود النبهان

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1364623