القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » محمد هايف ينتقد تدخل «الداخلية» في تشاورية «مطير»

التاريخ : 05/05/2008

 

5/5/2008- صرح مرشح الدائرة الرابعة محمد هايف المطيري ان ما حصل من احداث مؤسفة كان سببها اتخاذ وزارة الداخلية قرارات غير حكيمة وتنفيذ القانون بشكل غير عادل، مما استفز قبيلة مطير التي كانت تجري استبيانا للقبيلة، وهذا الاستفزاز غير المبرر من وزارة الداخلية جعل جموع الشباب من قبيلة مطير يتوجهون الى مديرية الأمن ولولا ان وجهاء قبيلة مطير احتووا هذه الأزمة لحدث ما لا تحمد عقباه.
واضاف: ان وزارة الداخلية تعاملت مع ناخبي الدائرة الرابعة بشكل غير عادل، حيث انها لم تداهم احدا ممن قام بعمل مثل هذه الاستبيانات من قبل، بل انها غضت الطرف عمن قاموا بهذه الاستبيانات وقامت في المقابل بشكل استفزازي وغير منطقي بمداهمة احد المنازل والقبض على بعض الشباب ومصادرة أوراق الاستبيان، علما بان الطريقة غير قانونية، حيث اخذت الاذن من النيابة لاحد المنازل وداهمت منزلا آخر لم يذكر في اذن النيابة، وقد اطلعنا على ذلك في مديرية الأمن، وهذا يدل على التخبط والعشوائية وعدم الحكمة في اتخاذ القرارات وتنفيذ القوانين بشكل سلمي وعادل، مضيفا ان قوانين الدولة لا يمكن تطبيقها على الشعب الكويتي الا اذا كانت تطبق بشكل عادل على الجميع وبشكل غير مستفز.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105577