القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » محمد هايف: الحكومة قصرت في معالجة »العمالة الوافدة«

التاريخ : 01/05/2008

 

30/4/2008- صرح الأمين العام لتجمع ثوابت الأمة مرشح الدائرة الرابعة محمد هايف المطيري ان الحكومة قد قصرت تجاه معالجة قضية العمالة الوافدة من ناحية اخلالها بالتركيبة السكانية، ومن ناحية اخرى التعاون في التعامل مع بعض الجنسيات التي اتضح مدى خطورتها، وازدياد معدل الجريمة في افرادها، خاصة الجنسية البنغالية التي اشتهرت في السنوات الاخيرة بكثرة الجرائم من القتل والخطف والانحدار الاخلاقي.
مضيفا ان ما يحدث من قبل العمالة البنغالية من العبث بأمن الكويت هو امر شديد الخطورة على امن بلادنا وقيمها السامية، حيث يعبث البنغال في الأرض فسادا ولا نرى رادعا يردعهم ويحفظ علينا حياتنا، فمن أمن العقوبة أساء الادب، حيث طفح الكيل بجرائمهم المتكررة، وما تقوم به هذه العمالة قد تجاوز الحدود، وينذر بخطر مستطير على الوطن، ويجب على وزارة الداخلية منع تجديد اقاماتهم أو تحويلها، فقد تعددت جرائمهم المنظمة التي تقودها عصابات محترفة وصل بها الامر الى المتاجرة باملاك الدولة من اسلاك الكهرباء واغطية الصرف الصحي في الشوارع العامة، وغيرها من الجرائم التي تفشت في مجتمعنا من دعارة، وخطف خادمات، وتزوير، وسرقات، واتلاف منشآت حكومية، وتشكيل عصابات في جميع المحافظات، ولكل محافظة قائد لاجرامهم يرجعون إليه، فقد نشروا الرذيلة والرشوة والأمراض بين أفراد المجتمع الكويتي.
وأضاف الامين العام لتجمع ثوابت الأمة ان انتشار مرض السل في الكويت حاليا وغيره من الامراض السارية يرجع الى هذه العمالة، وان ما حدث في مسلخ بلدية الكويت لمحافظة العاصمة بالأمس القريب لخير دليل على ذلك حيث تم القبض على عصابة بنغالية تأخذ ما اعدم من الابقار المصابة بالسل وتبيعها على المطاعم والمسالخ، والشواهد كثيرة لا تخفى على من كان له قلب أو القى السمع وهو شهيد، لذا كان لزاما على وزير الداخلية اصدار قرار فوري وشجاع يقضي بطرد هذه العمالة وتطهير البلاد منها لخطرها على البلاد والعباد، واستخدام البصمة في المطار التي تمنع من تزوير الجوازات، ويجب أن يكون القرار باتا لا رجعة فيه كما حصل ان منعت هذه الجنسية ثم سمح لها مرة اخرى.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067756