القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » مرشحو الرشايدة يطلقون فعاليات حملتهم في 3 مقار الخميس

التاريخ : 28/04/2008

28/4/2008- أعلن مرشحو الدائرة الرابعة سعد الخنفور وعلي سالم الدقباسي والدكتور محمد سليمان الرشيدي والمحامي ناصر فهد الدويلة عن انطلاق حملتهم الانتخابية المشتركة والموحدة تحت شعار «الكويت.. وطن وأمانة».

وقال المرشحون في تصريح مشترك تلقته «الوطن» بانهم سوف يقيمون ثلاثة مقرات انتخابية مشتركة وان الافتتاح الرسمي للحملة الانتخابية سيكون في منطقة الفردوس وذلك مساء يوم الخميس المقبل الموافق الاول من مايو.

وأوضح المرشحون الاربعة بانه سوف يعقب ذلك فتح مقرات انتخابية مشتركة اخرى في مختلف المناطق لتحقيق الهدف الذي خاضوا من اجله الانتخابات النيابية وهي خدمة الوطن والمواطنين.

وأعربوا عن املهم بان يحققوا طموحات وتطلعات الشعب الكويتي وتمثيلهم تحت قبة البرلمان افضل تمثيل واضعين نصب اعينهم مصلحة الكويت فوق كل اعتبار.

وتمنى المرشحون بان يضيف العرس الديموقراطي الذي تتمتع به الاجواء المصاحبة للعملية الانتخابية لبنة جديدة الى لبنات الديموقراطية الكويتية معربين عن املهم بان يكونوا عند حسن ظن الناخب لتحقيق ما يصبو اليه.


الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067075