القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » محمد هايف: شراء الأصوات ظاهرة آخذة في الازدياد

التاريخ : 23/04/2008

23-4-2008 - أشاد مرشح الدائرة الرابعة وأمين عام تجمع ثوابت الامة محمد هايف المطيري بجهود وزير الداخلية والتي أثمرت بإلقاء القبض على بعض حالات شراء وبيع الاصوات متمنيا ان تستمر هذه الحالة التي أثلجت صدور اهل الكويت الشرفاء والذين اساءهم المتاجرة بالاصوات وافساد الذمم.
وأضاف المرشح ان شراء الاصوات اخذ في الازدياد والظهور العلني في بعض الدوائر متخذا اساليب متعددة واشكالا متنوعة كالهدايا الثمينة والعطور الفاخرة والحقائب النسائية للتأثير على البسطاء من الناخبين وخاصة النساء.
واوضح ان هذه الاساليب تعتبر رشاوى وان غلفت بقالب الهدايا مثلها مثل العانيات في الاعراف في وقف الانتخابات والتي هي اساليب مكشوفة للتأثير على الناخبين محذرا من ان ظاهرة شراء وبيع الاصوات لها آثارها الخطيرة والمدمرة لمستقبل البلاد.
ودعا الى إنزال اقصى درجات العقاب على من يقبض عليه او يثبت تورطه في هذه الجريمة من الشاري او البائع مضيفا ان على وزارة الداخلية مداهمة بعض البيوت التي اصبحت وكرا لشراء الاصوات وبيعها.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105599