القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » عسكر العنزي رفض اتهام اصحاب الدواوين بالسرقة

التاريخ : 16/04/2008

17/4/2008- رفض مرشح الدائرة الرابعة وعضو المجلس البلدي عسكر العنزي اتهام اصحاب الدواوين بالسرقة على اعتبار انها مقامة على ارض املاك الدولة ولا يجوز شغلها الا بموافقة جهات الاختصاص.
وقال العنزي ان الشعب الكويتي لا يستحق ان يقال عنه انه سرق اراضي الدولة، مشيرا الى ان سراق اراضي واملاك الدولة معروفون لدى الشعب والحكومة وانهم ما زالوا يتكسبون من هذه السرقات دون رادع.
وطالب العنزي الحكومة بالتراجع عن تصريحها المنشور في الصحف المحلية قبل يومين واتهامها لاصحاب الدواوين الذين يشكلون السواد الاعظم من اهل الكويت بأنهم سرقوا اراضي الدولة وبنوا عليها دواوينهم، مشددا على ضرورة ان تعتذر الحكومة عن هذا الاتهام الخطير.
وبين انه لمس حالة من الاستياء والرفض الشعبي لهذا التصريح خلال جولاته وزياراته دواوين الدائرة الانتخابية الرابعة.
واشار الى ان ازالة الدواوين التي جعلتها الحكومة اولوية الاولويات لها بعد حل مجلس الامة كان بالامكان تأجيلها وانتظار المجلس الجديد للاتفاق معه على آلية محددة للتعامل مع هذا الموضوع الحساس.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067050