القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » البصيري دشن حملته الانتخابية تحت شعار «وحملها الإنسان».

التاريخ : 16/04/2008

17/4/2008-  د. محمد البصيري حملته الانتخابية تحت شعار «وحملها الإنسان».
وفي تعليق له على المعنى والمغزى من وراء هذا الشعار، قال انه لا بد ان نقر بحقيقتين الاولى بعظمة الامانة والثانية بضعف الانسان، مستشهدا بالآية الكريمة «إنا عرضنا الامانة على السماوات والارض والجبال فأبين ان يحملنها واشفقن منها وحملها الانسان انه كان ظلوما جهولا» صدق الله العظيم.
واشار البصيري إلى ان كثيرا من الناس لايعون حجم وكبر المسؤولية او ثقل الامانة وبأنها محفوفة دائما بخطر النوازع البشرية، مؤكدا ان المسؤولية امانة في عنق كل من يحملها وسيسأل عنها امام الله يوم القيامة، مبينا ان الكويت هي اغلى واعظم هبة وهبها الله لنا وهي امانة نحملها في قلوبنا.
واضاف ان الوصول للبرلمان يعني تحمل مسؤولية هذا البلد وسيكون النائب في حينها في مكان يسمح له باتخاذ اخطر القــــرارات وابلغها تأثيــــرا والتــــي سوف يصل مدى تأثيرها الى كل بيت والتي قد تدوم لسنوات طـــــويلة ومن هنــــا فإن التفريط في الامانة في هذه الحالة يعني ضياعاً للوطن واهله ومستقبل اجياله، لذلك اصبح لزاما على كل نائب او ناخب ان يضع مصلحة الكويت وشعبها همه الاول والاخير.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105522