القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » السعيدي رافضا «وأد الحريات»: لنتصد لمحاولة إحياء القوانين الجائرة

التاريخ : 14/04/2008

14/4/2008 - رفض مرشح الدائرة الرابعة الدكتور حسين السعيدي المحاولات الحكومية لوأد الحريات ومحاولة تمرير الاسلوب القمعي من خلال ذرائع شتى لاجل اعادة الروح لقانون التجمعات البغيض الذي كان لنا الدور البارز في ابطاله ضمن مجموعة من المخلصين وصدور الحكم المنصف بابطاله من قبل المحكمة الدستورية.
وقال السعيدي: «كنا نأمل مزيدا من الانفراج ومزيدا من الحريات ومزيدا من تعميق الممارسات الدستورية ولكن ما نشاهده اليوم بخلاف ذلك فها هي الحكومة تشحذ همتها لسلب كافة المكتسبات الدستورية الممنوحة للشعب».
ودعا إلى التصدي بمختلف الوسائل الممكنة لكل محاولات احياء مثل هذه القوانين الجائرة والتي تعد ردة حكومية في زمن الحريات، مبديا خشيته من أن «يكون هذا النهج الحكومي الجديد في وأد الحريات مقدمة لما هو اكبر وأبعد من ذلك من خلال تعليق العمل ببعض مواد الدستور وتعطيل الحياة البرلمانية من أجل تمرير قوانين مالية كبيرة دون ان يكون للسلطة التشريعية وجود يراقب او يشرع للحد من السرقات المنظمة التي يتعرض لها القطاع النفطي وغيره من القطاعات في هذه الأيام».

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alraimedia.com

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1105568