القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » المطيري: هل تحولت الكويت إلى دولة بوليسية؟

التاريخ : 11/04/2008

11/4/2008- رفض مرشح الدائرة الرابعة محمد متعب المطيري الممارسات التعسفية، التي لجأت اليها الأجهزة الأمنية ضد أبناء القبائل والاحداث التي شكلت قلقا لدى أبناء الشعب الكويتي بسبب اقتحام المنازل وآخرها منزل النائب السابق سعد الشريع، مستهجنا «الأسلوب الغريب» لأجهزة الأمن في تعاملها مع أبناء الكويت الذين لم يرتكبوا جريمة في حق وطنهم وكل جريمتهم، حسب رأي تلك الأجهزة اجراء المشاورات فيما بينهم.
وناشد المطيري وزير الداخلية ايقاف تلك الممارسات والحد من تلك التصرفات الغريبة التي لجأ اليها رجال اجهزة الأمن والمباحث حفاظا على سمعة الكويت، معربا عن خشيته من ان تتحول الكويت الى دولة بوليسية بعدما ضاقت الحكومة ذرعا بالتشاورات التي يجريها ابناء القبائل، واستنكر قيام اجهزة الامن بدخول منازل المواطنين وترويع الآمنين فيها، الامر الذي قد يدفع الى المزيد من التصادم بين رجال الأمن والمواطنين.
وأعرب المطيري عن أمله في ان تقوم القيادة السياسية بمعالجة مثل هذه الاوضاع التي تشكل قلقا لدى جميع المواطنين متسائلا: هل وصل الأمر بالحكومة الى اتباع مثل هذه الاجراءات التعسفية ضد ابنائها؟ وهل وصل الأمر الى الاستعانة بالقوات الخاصة لاقتحام منازل الأسر الآمنة؟ مؤكدا ضرورة تطبيق روح القانون وفقا للأطر الدستورية والابتعاد عن المبالغة والتعسف في تطبيقه.

الكاتب : المحرر البرلماني

المصدر : alqabas.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2024
عدد الزوار: 1357216