القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : الأخــــبار » «كبسة» أمنية على ديوانية «عسكر» في الجهراء وأخرى تحاصر «لايش» في الصليبية

التاريخ : 08/04/2008

8/4/2008 - دهم مساء اول من امس رجال المباحث ديوانية مرشح الدائرة الرابعة وعضو المجلس البلدي عسكر العنزي لاشتباههم باقامة انتخابات فرعية في ديوانيته.
ووفق مصدر امني ذكر ان مجموعة من الشباب كانوا متواجدين داخل الديوانية الواقعة في منطقة النسيم في الجهراء وصادرت 12 جهاز لاب توب والقت القبض على شخصين كانا متواجدين في الديوانية.
وعلمت «الراي» ان رجال المباحث دهموا الديوانية في الرابعة فجرا وتم تفتيشها بعناية اذ تم التدقيق بالكشوف والاوراق الموضوعة.
وفي سياق متصل، دهم ايضا رجال المباحث ديوانية عضو جمعية الصليبية التعاونية مطلق لايش العنزي صباح امس ايضا لنفس السبب، وتمت مصادرة مجموعة من الملفات والكشوفات التي تحتوي على اسماء مجموعة كبيرة من الناخبين في قبيلة عنزة.
وذكرت المصادر ذاتها ان لايش قام بتسليم نفسه بعد ان دهم رجال المباحث ديوانيته الواقعة بمنطقة الصليبية قطعة «8».
الجدير بالذكر، ان وزارة الداخلية تعمل جاهدة للحد من الانتخابات الفرعية لدى ابناء القبائل خصوصا في الدائرتين الرابعة والخامسة ولا تزال تداهم قوات المباحث من يشتبه فيهم باقامة انتخابات فرعية.

الكاتب : مشعل السلامة

المصدر : alraimedia.com

اضغط

مدينة الجهراء - 2021
عدد الزوار: 1067757