القائمة الرئيسة
معلومات عن الجهراء
المراكز الحكومية  
مجلس الآمة 2008
معرض الصور
الفطائر والحلويات
المطاعم والمطابخ
الأسواق والمجمعات
صيدليات وعيادات
الاخبار الدعويه

 

بحث عام



تم بحمد الله .. التشغيل التجريبي ... لموقع مدينة الجهراء على الانترنت .. نبض الجهراويه على الانترنت .. وحاري إدخال البيانات والمعلومات عن مدينتنا الجميلة .. وسنبذل جهدنا بتحري الأخبار الصادقة والحقيقية .. إخوانكم في إدارة الموقع

 أضف للمفضلة  نسخة للطباعة  أرسل لصديق  

القسم : أخبــــار الجهراء » »تفحم« شاب وإصابة آخر بحروق بليغة بانفجار محول كهربائي في تيماء

التاريخ : 21/06/2008

 

ادى انفجار محول كهربائي في منطقة تيماء امس الى مصرع شاب »مجهول« يرجح بان يكون من فئة غير محددي الجنسية عمره ما بين الرابعة عشرة والسادسة عشرة واصابة صديقه »البدون« ايضا الذي ادخل العناية الفائقة في مستشفى الجهراء نتيجة الحروق والاصابات التي لحقت به جراء الحادث.
وكانت غرفة عمليات مديرية امن الجهراء تلقت بلاغا من صاحب منزل في منطقة تيماء عن انفجار محول أمام منزله.
وعلى الفور توجهت فرق الانقاذ والاسعاف والشرطة الى موقع الحادث وسيطرت على النيران وبعد البحث في المكان عثر رجال الأمن على جثة شاب متفحمة فيما نقل شاب آخر اصيب بحروق بليغة الى المستشفى لتلقي العلاج.
وخلال التحقيقات الأولية تبين ان الحادث يعود الى ارتفاع درجة حرارة احد اجزاء المحول نتيجة نقص الزيت فيه ما ادى الى انفجاره وكان الشابان دخلا الى المحول وعبثا به ما ادى الى وقوع الحادث.
وحضر الى موقع الحادث كل من العميد سليمان الابراهيم مدير امن الجهراء بالوكالة ومدير مباحث الجهراء العقيد حمد السريع ومدير مسرح الجريمة العقيد مجبل المطيري ومدير اطفاء الجهراء العقيد خالد الشهاب ومساعد مدير مباحث الجهراء المقدم عادل الفيلكاوي ورئيس قسم دوريات نجدة الجهراء المقدم منصور الصانع ورئيس مركز الجهراء للاطفاء المقدم خالد السرهيد والملازمين الاولين عبدالعزيز العنتري وعبدالله العويهان والرقيب اول جعفر البلوشي.
ولوحظ تواجد فرقة ازالة التعديات على املاك الدولة بالموقع لوجود غرف كيربي مخالفة وتحيط بالمحول لازالتها بحضور رئيس فرقة اللجنة عبدالله اللميع.
وفي بيان لها اهابت الادارة العامة للاطفاء بالمواطنين والمقيمين ضرورة مراقبة ومتابعة ابنائهم خصوصا خلال فترة العطلة الصيفية بدلا من استغلال الابناء اوقات فراغهم فيما يضرهم ويعرض حياتهم للخطر كما ناشدت الادارة المواطنين والمقيمين ضرورة التزامهم باشتراطات الامن والوقاية من الحريق والتأكد من اغلاق الكهرباء خلال تواجدهم خارج المنزل.


تاريخ النشر: الجمعة 20/6/2008

الكاتب : عبدالرزاق النجار وأنور الأنصاري وحامد السيد

المصدر : alwatan.com.kw

اضغط

مدينة الجهراء - 2018
عدد الزوار: 933410